Web Analytics Made Easy - StatCounter
-->
لك ولكى لك ولكى
منوعات تهمك

أخبار

منوعات تهمك
جاري التحميل ...

5 طرق لابراز افضل ما فى زوجك , كيف اسعد زوجى ونفسى 5 ways to delight your husband


5 طرق لابراز افضل ما فى زوجك , كيف اهتم بزوجى


5 طرق لابراز افضل ما فى زوجك , كيف اسعد زوجى ونفسى


انت كزوجة ، لديك قوة أكبر مما قد تدركى إما أن تبني رجلك أو تمزقه. يمكن لكلماتك وأفعالك وحتى لهجتك أن تبرز أفضل ما لديه. في عملنا مع الأزواج من جميع أنحاء العالم ، اكتشفت أنا وزوجتي خمسة إجراءات محددة تبرز أفضل ما لدى الزوج عندما تضع الزوجة أولوياتها باستمرار.

إذا كنتى تريدى إبراز أفضل ما في رجلك ، فافعلى هذه الأشياء الخمسة باستمرار ( بدون ترتيب معين ) ...


1 . كونى اكبر مشجعة له , وليس اكبر ناقد له :


يمكن لهجة كلماتك له أن تشكل كيف يرى نفسه , كن مشجعًا لكل ما يفعله بشكل صحيح وليس مجرد منتقدًا لكل ما يفعله بشكل خاطئ , إن تشجيعك له القدرة على أظهار شغفه وإعطائه الشجاعة التي لم يكن يعرفها أن كان عليه أن يصل إلى آفاق جديدة , يمكن لانتقادك أن يخرج الرياح من أشرعه ويجعله يريد أن يفقد الأمل , أنا لا أقول أنه لا يمكنك أبدًا الإشارة إلى شيء يفعله بشكل خاطئ 
( يحتاج الزوجان إلى إجراء محادثات صادقة للغاية وأحيانًا صعبة ) ولكن يجب أن تكون النغمة العامة واحدة من التشجيع , سيخرج افضل ما لديه .


2 . كونى واضحًة ومباشرًة بما تحتاجيه منه وشكره عندما يفعل ذلك :


كونى محددًة ومباشرًة ، ولكن افعلى ذلك بنبرة تقدير لجهوده .. إذا كان هناك شيء تحتاجيه منه ، فأخبريه بوضوح ثم شجعيه وهو يفعل ذلك وشكره عندما يكمله. إن وضوحك في التواصل جنبًا إلى جنب مع امتنانك له أثناء قيامه بذلك سيبقيه متحمسًا للبقاء في أفضل حالاته بالنسبة لك. إذا شعر أن احتياجاتك أو رغباتك دائمًا ما تكون غير معلنة أو غير واضحة أو غير محل تقدير ، فسوف يفقد الأمل. سوف يساعد الوضوح في إخراج أفضل ما لديه.


# 3 قد يكون (بالنسبة له) أهم عنصر في هذه القائمة ...

3 . بدء الجنس :


فقط اعلمى أن الجنس هو على الأرجح أكبر احتياجات زوجك عاطفيًا وجسديًا , إذا كان مثل غالبية الرجال ، فمن المرجح أن يقيم صحة الزواج إلى حد كبير على وتيرة صنع حبك , عندما تبدئين بممارسة الجنس ، فإن ذلك يعزز بشكل كبير ثقته , عندما يُحرم باستمرار من ممارسة الجنس ، قد يصبح أكبر مصدر للإحباط له .

رقم 4 قد يبدو وكأنه عمل روتيني ، ولكن ربما ستستمتعى به أكثر مما تدركى ...


4 . الاهتمام الحقيقي بمصالحه :


زوجك يريدك أن تكونى أفضل صديق له. يريد تبادل الخبرات والمغامرات معك , يريد أن يكون قادرًا على التواصل معك , حتى إذا بدت اهتماماته أو هواياته متعارضة تمامًا مع اهتماماتك ، عندما تولي اهتمامًا حقيقيًا بفريقه أو نشاطه الرياضي المفضل ، فسيوفر ذلك طريقة أخرى للتواصل معه , سيكون أيضًا أكثر ميلًا إلى التواصل معك في هواياتك أو اهتماماتك .

# 5 قد يغير كيفية التحدث عنه مع أصدقائك أو على وسائل التواصل الاجتماعي ...


5 . تباهى به , لا تتذمرى عنه :


يمكن أن يكون سامًا التنفيس عن الزوج للأصدقاء أو عبر الإنترنت , اقترح البحث العصبي أن التنفيس أو الإزعاج أو التذمر يمكن أن يعيد في الواقع عملية تفكيرنا نحو المزيد من السلبية. وبعبارة أخرى ، تؤدي الأفكار السلبية والحديث السلبي إلى مزيد من السلبية. لا يؤدي إلى حلول , حتى لو لم يكن زوجك موجودًا لسماع ما تقوليه ، فسيكون له في النهاية تأثير سلبي على زواجك , احترمى زوجك في جميع الأوقات من خلال كيفية التحدث معه وكيف التحدث عنه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدير الموقع عمرو

جميع الحقوق محفوظة

لك ولكى

2019