Web Analytics Made Easy - StatCounter
-->
لك ولكى لك ولكى
منوعات تهمك

أخبار

منوعات تهمك
جاري التحميل ...

هل فقدان الوزن بسرعة عن طريق تخطي الوجبات؟ إنها ليست طريقة جيدة لفقدان الوزن بسرعة على الإطلاق Weight loss


هل فقدان الوزن بسرعة عن طريق تخطي الوجبات؟ إنها ليست طريقة جيدة لفقدان الوزن بسرعة على الإطلاق
هل فقدان الوزن بسرعة عن طريق تخطي الوجبات؟ إنها ليست طريقة جيدة لفقدان الوزن بسرعة على الإطلاق


كم مرة تخطيت وجبة ، ليس لأنك نسيت أو لم تكن جائعًا ، ولكن لأنك اعتقدت أن هذه طريقة جيدة لفقدان الوزن بسرعة ؟ 
كان هناك وقت اعتقدت أن هذا سينجح أيضًا ، لذلك كنت أتخطي وجبة الإفطار ، أفكر في كل السعرات الحرارية التي سأحرقها بمجرد شرب الماء. 
وأحيانًا أتجاهل الغداء أيضًا ، لذا ستكون الوجبة الوحيدة التي أتناولها هي العشاء. 
إليك ما حدث.

نظرًا لأنني لم أتناول وجبة الإفطار ، فإن عملية التمثيل الغذائي الخاصة بي لم تبدأ القفزة اللازمة بعد استيقاظ جسدي. 
فبدلاً من "كسر الصيام" من النوم ، ظللت على حاله ، إلا أنني كنت مستيقظًا الآن ، لكن التمثيل الغذائي كان لا يزال بطيئًا. شعرت بالتعب لفترة أطول. 
كنت جائعة باستمرار. 
لم أحرق الكثير من السعرات الحرارية لأن نظامي كان يتحرك ببطء شديد. 
سأشعر بالدوار والرعشة وأحيانًا أتصبب عرقًا باردًا.

في وقت العشاء ، كنت مفعمًا بالجوع ، لذلك كنت أتذوق مجموعة من الطعام. 
لم أمضغها بشكل صحيح ، ناهيك عن الاستمتاع بها! كنت آكل بسرعة كبيرة لدرجة أنني كنت محشوة خلال خمسة عشر أو عشرين دقيقة. 
بشكل غير مريح, ثم سأحطم. حصل نظامي أخيرًا على الطعام الذي كان يتوق إليه طوال اليوم وهو الآن يحتاج إلى معظم طاقتي فقط لهضمه. 
كنت أنام غالبًا أو أعاني لمدة ساعة أو ساعتين حتى ينهار الطعام أخيرًا. 
لا يبدو أنه يوم ممتع للغاية ، أليس كذلك؟ لم يكن كذلك.

مقالات تهمك

إذا كنت تريد معرفة كيفية إنقاص الوزن بسرعة ، فإن نصيحتي الأولى إليك هي : 

"لا لتخطي وجبات الطعام!" أبدا. الإفطار خاصة. بعد الاستيقاظ من النوم ، تناول شيئًا في أقرب وقت ممكن. 

شيء جيد ، رغم ذلك. من الأفضل تناول الكعك المزجج أو اى شىء خفيف افضل من لا شيء على الإطلاق ، ولكن حاول تناول بعض الفاكهة الطازجة والحبوب الخالية من السكر أو الشوفان. إذا انتظرت حتى بعد الانتهاء من روتينك الصباحي لتناول الطعام ، فقد يستغرق ذلك ساعة أو أكثر. 

أحب إبقاء الموز والخوخ في متناول يدك عندما تكون في الموسم. يمكنك تناول واحد في بضع دقائق فقط ، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي على الفور ، ثم الانتهاء من الاستعداد لليوم. 

ثم سوف نأكل المزيد من الطعام.


من الجيد أيضًا الاحتفاظ بالفاكهة الطازجة والخضروات والمكسرات في مكان عملك حتى تتمكن من تناول القليل من الطعام هنا وهناك طوال اليوم. 
يساعد ذلك على إبقاء مستويات السكر في جسمك أكثر توازناً حتى تشعر دائمًا بالحيوية وأقل تهيجًا. 


لذا ، إذا كنت جادًا بشأن فقدان الوزن وترغب في معرفة كيفية إنقاص الوزن بسرعة دون تجويع نفسك ، فاستعد لتناول الطعام! عندما تفقد الوزن بسرعة لا يجب أن تعاني. 
هناك الكثير من الأطعمة ذات المذاق الرائع التي ستساعدك بالفعل على إنقاص الوزن بشكل أسرع مما لو كنت جائعًا تمامًا. 
وهو أفضل بكثير على جسدك .

Weight loss


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدير الموقع عمرو

جميع الحقوق محفوظة

لك ولكى

2019