Web Analytics Made Easy - StatCounter
-->
لك ولكى لك ولكى
منوعات تهمك

أخبار

منوعات تهمك
جاري التحميل ...

أصبحت أرملة في التاسعة عشرة قصة حقيقية


أصبحت أرملة في التاسعة عشرة قصة حقيقية
أصبحت أرملة في التاسعة عشرة قصة حقيقية



 مولي لاندمان هانكر ، 19 سنة تحكي مولي القصة بكلماتها الخاصة .
عندما كنت أسمع الموسيقى مع أصدقائي في المدرسة ، اكتشفت وجها مألوفا وابتسمت . 
قلت مرحبًا برادي. 'هل تريد أن ترقص؟.
لم أفكر أبدًا في برادي بطريقة رومانسية حتى تلك الليلة. ومنذ ذلك الحين ، كلما قضينا الوقت معًا أكثر ، أعجبت برادي أكثر ، وخلال العامين المقبلين ، أصبحنا أكثر قربًا. 
ثم في إحدى الليالي ، كنا نتحدث لساعات عندما التفتت إليه وقلت: "الناس يسألونني ما إذا كنت صديقي". أجاب: "ظننت أنني بالفعل صديقك". 
لذلك بدأنا المواعدة رسميا. 
بعد شهر واحد فقط ، في ديسمبر 2015 ، لاحظ برادي ألمًا في ساقه. 
اشتبه الطبيب في أنها كانت شد عضلي من الهوكي ولكن خلال الأشهر القليلة التالية ، ازداد الألم سوءًا. 
ثم ذات يوم اتصلت بي أمي ، داون. قالت بلطف: "برادي". 'والدته اتصلت للتو. 
وجد الأطباء ورمًا في ساقه. 
كان لدى برادي Ewings sarcoma - 
وهو نوع نادر من سرطان العظام. 
هرعت لرؤيته ، وجدت برادي إيجابيا للغاية. 
قال "كل شيء يحدث لسبب ما". 
ذهبت معه إلى العلاج الكيميائي ، ولكن خلال دخول أحد المستشفيات ، أصبح الألم في ساقه لا يطاق. فقال لى "هل يمكنك الانتظار في الخارج؟" انسحب في عذاب. 
بعد بضع دقائق في الممر ، عدت إلى سريره وأمسكت بيده. 
فقلت: "لم آت إلى هنا للترفيه عنك". "أريد أن أكون هنا مهما حدث". 
قال: شكرا لك. "أنا أحبك يا مولي." 
أومأت برأسي وغمضت عيناه. 
قلت: أنا أحبك أيضًا يا برادي. 

قصص حقيقية موقع لك ولكى
أصبحت أرملة في التاسعة عشرة قصة حقيقية


بعد ثلاثة أشهر من العلاج الكيميائي ، خضع برادي لعملية جراحية لإزالة الورم. 
تبع المزيد من العلاج الكيميائي ، قبل شهر من الإشعاع ، وبحلول مارس 2017 ، 
لم تظهر عمليات المسح أي علامات على السرطان. 
حتى الآن ، كان برادي في الخامسة عشرة من عمره. 
لقد انتقلت إلى مدرسة مختلفة ولكن قضينا كل وقت فراغنا معًا. 
لقد أجبرنا تشخيص برادي على النمو وكنا نعتز بكل لحظة قضيناها معًا. 
مع مرور الشهور ، أحببت برادي أكثر مما توقعت. 
لكن في يناير 2018 ، لاحظ برادي ألمًا في رقبته وظهره. 
كنت أعلم أنه إذا عاد سرطانه ، فسيكون القتال أصعب بكثير في المرة الثانية. 
ذهب برادي ذهابًا وإيابًا إلى المستشفى لإجراء عمليات مسح ، ثم سمعت ذات ليلة أمي تبكي على الهاتف. 
مشيت في غرفتي ، هزت رأسها. 
ادركت هذه المرة ، انتشرت في جميع أنحاء جسده. 
ظل برادي متفائلاً عندما بدأ العلاج الكيميائي مرة أخرى وسرعان ما تحول الحديث إلى مستقبلنا معًا. 
قلت: "مهما حدث ، أريد أن نتزوج". أجاب برادي: "أنا أيضًا". 
لم يكن أي منا يعرف ما يخبئه المستقبل ، لكننا كنا متأكدين من شيء واحد - حبنا لبعضنا البعض. 
لا يهم إذا كان لدينا شهر واحد أو 10 سنوات معًا ، أردت أن أكون زوجة برادي. 
تحدثنا إلى والدينا عن ذلك ودعموا رغباتنا. 
في أحد الأيام ، اقترح برادي الذهاب في نزهة. 
عندما وصلنا إلى مكانه المفضل على قمة جبل يطل على البلدة بأكملها ، سقط على ركبة واحدة. 
قال برادى : لم اكن اتخيل ان اعيش مع شخص غيرك مولي ، هل ستكونى زوجتي ؟ 
قلت  : نعم  . 
أردت أن أكون زوجة برادي ، مهما كانت الاحداث من خلال تحديد التاريخ لثلاثة أشهر ، قمنا بإعداد حملة لجمع التبرعات للمساعدة في التكاليف . 
مع تدفق التبرعات ، أذهلنا سخاء الناس ، وبلغ إجمالي المبلغ أكثر من 40000 دولار . 
أخيرًا ، وصل اليوم الكبير في يوليو 2019 ، وبينما كنت أسير في الممر نحو برادي ، لم أستطع التوقف عن الابتسام. 
كان يبدو وسيمًا جدًا لي. 
تقاسمت قبلتنا الأولى كزوج وزوجة ، قلبي انفجر تقريبا. 
شهر العسل لدينا في ماوي زودت في الأشهر التي تلت ذلك ، استمر علاج برادي بينما انتقلنا معًا واستمتعنا بليالي المواعدة كعروسين. 
بدأنا الجامعة ، ولكن بعد ذلك أظهر الفحص أن السرطان قد انتشر إلى بطانة دماغ برادي. 

قال لنا الطبيب : لا يوجد شىء اخر يمكننا القيام به .
كنت أنظر إلى برادي ، والدموع تتدحرج من خدي ، رأيت الأمل في أن يتمسك به. بدأ برادي رعاية المسنين وانتقلنا مع والديه. 
بحلول نوفمبر ، لم يعد برادي قادرًا على المشي. 
قضيت كل يوم بجانبه مع عائلته ، أتحدث عن ذكرياتنا المفضلة ومشاهدة الهوكي معًا. قال لي "أنا لست نادما على أي شيء". "أنا سعيد بحياتي." في 25 نوفمبر ، أخذ برادي أنفاسه الأخيرة. 
لقد تزوجنا لمدة أربعة أشهر فقط . 
كان عمره 18 . 
في الأسابيع التي تلت ذلك ، واجهت صعوبة في الفراغ الذي تركته خسارة برادي لكن حبه جعلني أستمر. في تذكاره . 
الآن ، لقد مرت ثمانية أشهر على وفاة برادي وأفتقده كل يوم. لكنني مصممة على الحفاظ على روحه حية . 
أراد برادي أن تكون قصته منارة للضوء للآخرين ، مما ألهمهم للعيش بأمل واغتنام كل لحظة . 
لم أتخيل أبداً أنني سأصبح أرملة في التاسعة عشرة من عمري ، لكنني لن أندم أبدًا على الزواج من رفيقي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدير الموقع عمرو

جميع الحقوق محفوظة

لك ولكى

2019